-->
Koora Plus | كوورة بلاس Koora Plus | كوورة بلاس
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مانشستر سيتي يفوز على ريال مدريد






فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.


real madrid vs man city


أول فرص المباراة كانت من جانب الريال في الدقيقة ال’12 بعد تحرك فينيسيوس على الجهة اليسرى الذي مرّر الكرة في مناطق جزاء السيتي لكنّ الدفاع أبعد الكرة.

فينيسيوس توغّل مرة أخرى في الدقيقة ال’16 لكنّ دفاع السيتي كان حاضرا في الإبعاد لتصل الكرة لفاران الذي سدّد لكن كرته مرّت فوق المرمى.

مانشستر سيتي كان الأخطر في الشوط الأول فبعد تمريرة جميلة من دي بروين كاد خيسوس يسجل الهدف الأول لكنّ كورتوا تصدّى ببراعة في الدقيقة ال’21. 

رياض محرز كاد يكلّف فريقه الهدف الأول بعد احتفاظه بالكرة في مناطق فريقه قبل أن يتدخل فينيسيوس و يحاول افتكاك الكرة لكنّ الحكم احتسب خطأ لرياض محرز

السيتي واصل محاولاته عن طريق خيسوس الذي راوغ لاعبي الريال في الدقيقة ال’26 و سدّد لكن دفاع الريال تصدى لمحاولته, قبل أن يمرّر ميندي كرة لرياض محرز في مناطق جزاء الريال الذي بدوره مرّر كرة رائعة لدي بروين الذي سدّد بعيدا عن المرمى.

أخطر فرص الريال كانت عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة ال’30 بعد عرضية من ميندي سدّدها بالرأس لكنّ الحارس تصدى بصعوبة رغم متابعة فينيسيوس لكن الدفاع أبعد الكرة. 

ثم عاد بيرناردو ليهدّد مرمى ريال مدريد في الدقيقة ال’36 بعد مرور الكرة عبر دي بروين ثم خيسوس لتصل لبيرناردو الذي سدّد لكن كورتوا تصدّى.

ثمّ تحصل السيتي على ركنية قبل نهاية الشوط الأول نفّذها دي بروين لتصل الكرة لخيسوس الذي سدّد في المرمى الشاغر لكنّ الكرة اصطدمت براموس ثم أبعدها كازيميرو لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي. 



real madrid vs man city



في الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة و كشّر السيتي عن أنيابه.
إذ أتيحت له فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال’50 عن طريق رياض محرز الذي استقبل كرة بعد هجمة مرتدة قادها دي بروين ثمّ سدّد لكنّ كرته مرّت بجانب القائم الأيمن لكورتوا.

الريال ردّ سريعا بكرة من مودريتش لفينيسيوس الذي توغّل داخل مناطق السيتي لكنه لم يحسن التصرّف بالكرة لتغادر الميدان.

في الدقيقة ال’56 راوغ رياض محرز لاعبي ريال مدريد داخل مناطق الجزاء و سدد بقوة لكنّ كورتوا أبعد الكرة, ليعود نفس اللاعب بعد دقيقة واحدة و ينفرد بكورتوا بعد توزيعة متقنة ليسدد بيمناه لكنّ كورتوا أنقذ فريقه من الهدف الأوّل. 

ليردّ الريال بتسجيله الهدف الأوّل عن طريق إيسكو في الدقيقة ال’60 بعد مرتدة قادها مودريتش الذي استغل خطأ من كاين والكر مدافع السيتي ليمرر لفينيسيوس الذي مرّر بدوره لإيسكو الذي أسكن الكرة الشباك. 

الريال حاول تسجيل الهدف الثاني من محاولتي فالفيردي في الدقيقة ال’66 و سيرجيو راموس في الدقيقة ال’71 لكنّ كرتهما أخطأتا المرمى.

ليسجّل السيتي هدف التعادل عن طريق البرازيلي خيسوس بعد تمريرة من دي بروين استقبلها البرازيلي برأسية أسكنها في شباك الريال. نفس اللاعب أضاع فرصة الهدف الثاني بطريقة غريبة بعد الهدف مباشرة بعد عرضية من رياض محرز على الجهة اليمنى لكنّ رأسيته أخطأت المرمى. 

ليتسبّب بعدها داني كارفاخال بضربة جزاء للسيتي بعد أن عرقل رحيم ستيرلينغ في منطقة الجزاء ليسددها دي بروين و يحقّق الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة ال’81.

و لأنّ المصائب لا تأتي فرادى أقصى الحكم قائد الريال سيرجيو راموس في الدقيقة ال’86 بعد عرقلته للبرازيلي جيسوس الذي كان متجها نحو المرمى, المخالفة سدّدها رياض محرز على حدود خطّ ال’18 لكنّ كرته في يد كورتوا

السيتي كاد يضيف الهدف الثالث بعد توغّل من رحيم ستيرلينغ الذي تلاعب بمدافعي الريال ثمّ سدد في يد كورتوا. 

لينقاد الريال للهزيمة الأولى في مواجهاته مع السيتي في دوري الأبطال في انتظار لقاء العودة في إنجلترا في ال’17 من الشهر القادم.





















***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Koora Plus | كوورة بلاس

2018


تطوير

ahmed shapaan