-->
Koora Plus | كوورة بلاس Koora Plus | كوورة بلاس
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

دورتموند يسيطر و يفوز على باريس سان جيرمان




انتهت المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان و بروسيا دورتموند على نتيجة  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.




psg vs dortmund







اللّعب منذ البداية انحصر في وسط الميدان. حيث اعتمد البي اس جي على سرعة كل من نايمار و مبابي في الهجمة المركزة.

الشوط الأول كان تكتيكيا بالاساس.
في الدقيقة ال10 تحصل نايمار على مخالفة خارج منطقة ال18 سدّدها بقوّة لكنّ الكرة مرت بمحاذاة القائم الايسر للحارس.
دورتموند كان أخطر منذ البداية حيث استغلّ سانشو في الدقيقة ال14 بهتة من لاعبي البي اس جي ليقطع كامل الملعب بالكرة في هجوم معاكس لدورتموند لكنّ أنانيته حالت دون تسجيل الهدف الأول.
  لاعبو دورتموند استحوذوا على وسط الميدان أين يقوم باريس سان جيرمان ببناء هجماته و استغلوا الأخطاء المتكررة لكلّ من فيراتي و مركينيس للقيام بهجمات مرتدة كادت تأتي بالجديد في الدقيقة ال25 حين توغل سانشو من الجهة اليسرى ثمّ مرّر في منطقة الجزاء لكنّ نافاس كان في الموعد.

في الدقيقة ال27 عاد نفس اللاّعب ليهدّد مرمى نافاس بتسديدة قوية تصدى لها الحارس رغم متابعة أشرف حكيمي للكرة التي اصطدمت بالدفاع. 
في الدقيقة ال30 أضاع هولوند فرصة محققة للتسجيل لدرتموند بعد خطأ فادح من إدريسا غاي في وسط الميدانبعد توزيعة من سانشو لكنّ كرته الرأسية أخطأت المرمى.

لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

psg vs dortmund


في الشوط الثاني واصل بروسيا دورتموند هجماته المرتدة بينما واصل الباريسيون نفس الأخطاء في وسط الميدان في واحد من أفضل الأشواط في دوري الابطال هذا العام.
 حيث تمكن هالاند من تسجيل هدف السبق لدورتموند في الدقيقة ال69 بعد كرة من الجهة اليمنى سددها سانشو لتصطدم بالدفاع و تستقر أمام هالاند ليسكنها الشباك.

باريس سان جيرمان احتاج ل5 دقائق فقط ليعادل النتيجة بعد هجوم قاده مبابي ليمرر لنيمار وسط منطقة الجزاء الذي سدد في الشباك. 

دورتموند لم يستسلم حيث عاد نجم الفريق و المباراة هاالاند ليسدد كرة صاروخية استقرت في شباك البي اس جي  في الدقيقة ال77.

بروسيا دورتموند استغل تباطؤ دفاع النادي الفرنسي و كاد يسجل الهدف الثالث عن طريق أشرف حكيمي بعد تمريرة من سانشو لينتقل الهجوم لباريس سان جيرمان عن طريق نيمار الذي أضاع فرصة محققة في الدقيقة ال86 قبل أن يعود و يفشل في التعديل في الثواني الأخيرة للمباراة بعد ركنية من الجهة اليسرى لكن رأسية نيمار علت المرمى لتنتهي المباراة على فوز دورتموند الأول في تارخه على باريس سان جيرمان.

















***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Koora Plus | كوورة بلاس

2018


تطوير

ahmed shapaan