-->
Koora Plus | كوورة بلاس Koora Plus | كوورة بلاس
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

برشلونة يعود بتعادل من ملعب نابولي




عاد برشلونة الإسباني بتعادل مهمّ من ملعب مضيفه نابولي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال اوروبا.



barcelona vs napoli




برشلونة كان الضاغط منذ البداية حيث منع صعود لاعبي نابولي بالكرة في المقابل اعتمد لاعبو نابولي على الهجمات المرتدة عن طريق القائد إنسيني.

هجوم برشلونة كان عقيما حيث كانت أولى محاولات الفريق في الدقيقة ال’8 عن طريق ميسي الذي سدّد لكن كرته علت المرمى بقليل.

في الدقيقة ال’9 توغّل ميرتينز لاعب نابولي في دفاعات برشلونة بعد تمريرة سحرية من إينسيني ثمّ سدّد لكنّ كرته كانت سهلة على الحارس ديرشتيغن.

برشلونة واصل ضغطه العالي و استحواذه على الكرة لكنّ نابولي كان دائما الأخطر خاصّة عن طريق الإسباني كاليخون الذي استقبل كرة في الدقيقة ال’16 من إينسيني في مناطق الجزاء الجزاء ثمّ مرّر لميرتينز لكنّ دفاع برشلونة أبعد الكرة.

ميسي حاول التوغّل في العديد من المحاولات لكنّه واجه دفاعا منظّما من نابولي
قبل أن يتسبّب جونيور مدافع برشلونة بعد خطأ في إرجاع الكرة في إحراز نابولي الهدف الأوّل بعد توغّل من زالنسكي الذي استغل الخطأ و مرّر كرة سحرية لميرتينز الذي أسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة على يسار الحارس ديرشتيغن في الدقيقة ال’29.

نابولي كان الأخطر طيلة الشوط الأول حيث كاد اليوناني مانولاس أن يضيف الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة ال’42 بعد تمريرة في منطقة الجزاء من كاليخون لكنّ كرته مرّت بمحاذاة المرمى.
لينتهي الشوط الأول على نتيجة هدف دون مقابل نابولي.


barcelona vs napoli


في الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته و استغلّ سرعة ميسي الذّي مرّر الكرة في الدقيقة 51 لسيميدو الذي مرّر بدوره في منطقة الجزاء لكنّ كرته مرّر للجهة اليسرى حيث غريزمان.


قبل أن يتسبّب بوسكيتس في إصابة البلجيكي ميرتينز بعد تدخّل خشن كلّفه الإنذار الذي يحرمه من المشاركة في لقاء العودة على ملعب نيو كامب. اللاّعب البلجيكي الذي لم يستطع مواصلة المباراة قبل ان يستبدله مدرب الفريق غاتوزو في الدقيقة 54.

في الدقيقة ال57 تمكّن غريزمان من إحراز هدف التعادل لصالح برشلونة بعد تمريرة من بوسكيتس لسيميدو الذي مرّر في منطقة الجزاء ليجد غريزمان الذي أسكن الكرة الشباك.

في الدقيقة ال61 حاول إينسيني تهديد مرمى برشلونة بعد توغّله في مناطق الجزاء و مراوغته لاعبي برشلونة ثمّ سدّد في يد الحارس ديرشتيغان, الحارس الذي أنقذ برشلونة بعد دقيقتين من هدف محقق عن طريق كاليخون على إثر انفراد لكن الكرة اصطدمت بالحارس لتخرج للركنية. 

برشلونة استغلّ تغيير طريقة لعب نابولي في الشوط الثاني الذي لم يعد يعتمد على التكتّل الدفاعي ليجد ميسي فرصته في التوغلات و يضيع أكثر من كرة داخل منطقة الجزاء. 

في الدقيقة ال84 استقبل إينسيني عرضية من زايلنسكي داخل مناطق برشلونة ثم ّ سدد لكن كرته خارج الملعب.
قبل أن يقوم الحكم بطرد لاعب برشلونة أرتورو فيدال في الدقيقة ال89 بعد تدخّل خشن على ماريو روي كلّفه إنذارين في نفس الوقت بعد التحامه مع روي أمام أعين الحكم الذي لم يكن متسامحا. 


لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي قبل لقاء العودة في إسبانيا في ال18 من آذار مارس القادم.






















































***********************


***********************

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Koora Plus | كوورة بلاس

2018


تطوير

ahmed shapaan